Connect with us

أخبار

ميسي: ابني ينتقدني عندما لا نفوز، وهذا رأيي في كريستيانو

Published

on

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابلة مطولة مع صحيفة “الماركا” الإسبانية ناقش فيها عددا من المواضيع من عثمان ديمبيلي، ابنه تياغو، ومنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب

العائلة

بمجرد أن أصبح لدي أولاد ، كانت الأولوية دومًا لعائلتي. هذا هو الشيء الأكثر أهمية. من الواضح أنني أحب كرة القدم وأعيشها ، لكن العائلة هي فوق كل شيء

عن أبناءه:ماتيو وتياجو

messi.com

كلاهما يحب كرة القدم كثيراً. تياجو يفهم أكثر لأنه أكبر سنا ويناقش كل شيء عن اللعبة. هو مغرم جدا باللعبة، … يتابع برشلونة والليغا ودوري أبطال أوروبا. إنه يحب ذلك ، ويطرح أسئلة كثيرة ويخبرني عندما لا تكون الأمور جيدة

عن ريال مدريد بدون رونالدو

Photo Credit: AP

في بداية الموسم قلت إنهم نادي رائع ، بحيث يتوفر على أفضل اللاعبين في العالم ، لكن أي شخص سيفتقد كريستيانو. إنه يسجل الكثير من الأهداف ويعطيك العديد من الأشياء الأخرى حتى لا يفاجئني

و بخصوص الكرة الذهبية قال ميسي

sportbible

للأمانة ، فأنا لا أهتم بذلك على الرغم من أنها جائزة كبيرة. كنت أعرف أنني لن أفوز بها هذا الموسم ولم أفاجأ بذلك

عثمان ديمبيلي

©  MARCA / ICON SPORT

على أرض الملعب هو ظاهرة ويعتمد عليه ، لديه كل الفرص في العالم للقيام بما يريد. يمكن أن يكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. من ناحية أخرى ، إنه شاب ولا زال يتأقلم مع المدينة والنادي
كما أقول، كلما تكلمنا أقل ، كان ذلك أفضل. من الضروري تركه حتى يكون يهدأ. لقد أدرك بالفعل أخطائه وقام بتصحيحها. سنساعده في التركيز على كرة القدم

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

طفل أسترالي يروي لوالديه أحداثا سبقت مولده!

Published

on

By

تناولت صفحات التواصل الاجتماعي قصة أغرب من الخيال عن طفل في الرابعة من عمره، يسرد لوالديه أحداثا حصلت قبل ولادته.

وتناقلت قصة الطفل المعجزة وسائل إعلام، من خلال فيديو نشر على الإنترنت، يظهر الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام فقط ووالدته.

واعترفت الأم الأسترالية، لاورا مازّا، بأنها أصيبت بصدمة كبيرة، عندما سمعت طفلها لوكا يسرد عليها قصة أشبه بالخيال، حصلت معها قبل ولادته ولم تبح بها لأحد من قبل

وردد لوكا لوالدته عدة مرات قوله: “لقد عشت في بطنك، ثم مت. وأصابني الحزن بعدها وتحولت إلى ملاك. واشتقت إليك لذلك ولدت من جديد. أنا سعيد لأنني استعطت أن أجدك مجددا”.

وذكرت لاورا أنها كانت قد حملت قبل لوكا، لكن حملها لم يكتمل بسبب تعرضها للإجهاض

ولم تخبر لاورا أي أحد بموضوع حملها الأول وإجهاضها. وبعد ذلك حملت بلوكا وولدته، ولاحظت عليه علامات ذكاء فارقة تسبق عمره بسنوات.

وتعتقد لاورا أن ابنها لوكا البالغ 4 سنوات من عمره، ليس إلا ذلك الطفل الذي لم تلده حينها، وقد عاد إليها بمعجزة.

Continue Reading

أخبار

امرأة تكتشف أنها حامل 30 دقيقة قبل الولادة

Published

on

By

لم تكن أولسون أوبر  الطالبة جامعية من غاراتسفيل في أوهايو. و التي تبلغ من العمر 23 عاماً،  تعلم أنها حامل حتى اليوم الذي أستيقظت فيه علي اثر تشنجات في بطنها وظنت أن هذا الآلم بسبب أصابتها بعدوى الكلى،

فعندما تدهورت حالتها أخذتها والدتها إلي أقرب مستشفى، و بعد إجراء فحص  بالموجات فوق صوتية، أخبرها الطبيب أنها حامل في الأسبوع 42  و أنها ستضع مولودها بعد دقائق فقط!

أصبت بحالة من الصدمة عند سماعي أنني سأرزق بطفل بعد دقائق، ولم أشك أنني حامل لآن دورتي الشهرية غير منتظمة في الطبيعي ،كما لم أشعر قط طيلة 24 أسبوع من حملي بأي من أعراض الحمل. اللهم بعض الإرهاق الصباحي أو آلام في الظهر أو بعض التغيرات الجسدية كاستدارة البطن، لا أعلم كيف حدث هذا معي!

أنجبت أولسون أوبر طفلها أوليفر دافيد في الثالت و العشرين من ديسمبر من العام ستة عشرة و ألفين. و يبلغ وزنه 3.18 كيلوغراما، تقول أولسون “أنبهرت عند سماع صرخته الأولى ،إذ كنت قلقة جداً لأنه لم يخضع لرعاية من قبل لكن ولد بصحة جيدة ”

أولسون الآن تعيش مع أبنها أوليفر وهو يبلغ من العمر 14 شهر . وفي تصريح لها قالت أولسون ” أنا في غاية السعادة كما أنني محظوظة بدعم والدي لي و لديفيد أوليفر. خاصة و أن والد أوليفر لا يشاركنا هذة اللحظات السعيدة ،لقد تعلم أوليفر الركض و أصبح طفل شقي، فهو كذلك منذ ولادته ”

Continue Reading

أخبار

أصوات غامضة “ترعب” سكان أمريكا وتحير الخبراء!

Published

on

By

Gettyimages.ru Shabdro Photo

انتشرت تقارير عن سماع موجات صوتية “هزت البيوت” وأرعبت السكان بعد رصد “ومضات من الضوء” في جميع أنحاء أمريكا.

وأصيب الخبراء بحيرة شديدة بسبب انتشار هذه الموجات من ولاية أريزونا إلى نيويورك، خلال الأسبوع الماضي.

وأُبلغ عن سلسلة الظواهر هذه صباح الخميس الماضي، عندما تحدث سكان محليون في 3 مقاطعات منفصلة من تينيسي، عن سماع أصوات صاخبة.

وفي اليوم نفسه، اتصل سكان كارولينا الشمالية بالشرطة، للإبلاغ عن انفجارات صاخبة غير واضحة المصدر، وأصوات أبقتهم مستيقظين طوال الليل، وفقا لما جاء في تقرير صحيفة “ذي صن” البريطانية نقلا عن “Mysterious Universe”.

وانتشرت مزاعم حول سماع أصوات مماثلة غير مفسرة على مدى السنوات الماضية

وأُبلغ عن موجة صوتية صاخبة يوم السبت الماضي، في Rhode Island، حيث التقط جيرمي برازا، فيديو وصوت ضوضاء عالية استمرت 3 دقائق.

وفي حديثه مع TurnTo10.com، قال برازا: “اهتز البيت بأكمله، واستيقظت زوجتي وأطفالي”

وسُمعت أصوات “شبيهة بالمدافع” في Harahan وRiver Ridge في لويزيانا، أيقظت السكان طوال الليل، حيث قالوا إن الموجات الصوتية استمرت لأسابيع، ولا أحد يعرف مصدرها.

ويخمن موقع “Mysterious Universe” أن تكون هذه الظواهر ناجمة عن “زلازل الصقيع”، التي يمكن أن تحدث في المناخات شديدة البرودة.

المصدر: روسيا اليوم

Continue Reading

Trending

Copyright © 2019 Yes Right. Developed by Mot9n.com